رياضة

3 عوامل تربك حسابات النجم قبل موقعة الزمالك في الكونفيدرالية

يُواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره النجم الساحلى التونسي، مساء الأحد المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.
ويفتقد الفريق التونسي العديد من العوامل التي تساهم فى إرباك مسيرة النجم الساحلي الملقب بـ “الليتوال” القارية فى المواجهة المرتقبة أمام الزمالك لمحاولة وتعطل مسيرته فى عبور الفارس الأبيض على المستوى الأفريقي.
تأتي في مقدمة العوامل التي تقف أمام النجم فى لقاء الزمالك غياب المهاجم الجزائري عريبي كريم هداف الفريق عن اللقاء بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة الهلال السوداني في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالي بسبب اعتدائه على حسين إبراهيم لاعب الهلال دون كرة مباشرة بعد إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.
كما شهدت مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني إصابة حارس الفريق التونسي وليد كريدان في مفصل الركبة في الدقيقة 43 ومشاركة زميله مكرم البديري بدلاً منه ما يضطر الجهاز الفنى للإعتماد على الحارس البديل فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية.
إلى جانب أن الفريق التونسي لم يسبق له الفوز على الفارس الأبيض فى القاهرة خلال المباراتين التى جمعت بينهما فى عامى 1999 و2015 بكأس الكونفيدرالية والذى إنتهى خلاله اللقاء الأول بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف والمباراة الثانية بتفوق القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى