منوعات

حتى لا تعيشين مخدوعة.. 5 تطبيقات تساعدك على كشف زوجك الخائن

الثقة والأمانة من أهم السمات التي يجب أن تتوفر في كل علاقة بين الرجل والمرأة، ولكن في بعض الأحيان لا يدرك الشركاء أهمية هذه السمات في الرابطة الزوجية ويميلون إلى تجاوز هذا الخط.

وفي الغالب تتعقد العلاقات الزوجية عندما يكتشف أحد الشركاء أن الآخر يخدعه، وفي بعض الأحيان، ينغمس الشركاء في مثل هذا الموقف طواعية بينما في أحيان أخرى يكونون بريئين جدًا بحيث لا يعرفون أن ما يفعلونه خطأ تمامًا، ولكن يمكن الحفاظ على العلاقات من مثل هذه الأوقات الخبيثة إذا كان الشركاء يراقبون عن كثب أنشطة بعضهم البعض.

ولأننا نعيش في عصر معظم الأنشطة تتم فيه على الهواتف، فأفضل طريقة هي استخدام تطبيقات تجسس لمراجعة الأنشطة التي يقوم بها الزوج على هاتفه، وفيما يلي تطبيقات تساعد على مراقبة أنشطة شريك حياتك على هاتفه دون علمه، وفقا لموقع “فون مونيتور” التقني.

1. فون مونيتور (FoneMonitor)

يمكنك الحصول على تطبيق التجسس “فون مونيتور” من متجر التطبيقات، وهو يدعم التجسس على فيسبوك وواتساب وسكايب ومسنجر وسناب شات وفايبر وكيك. التطبيق سهل الاستخدام ولن يستطيع مستخدم الهاتف المستهدف معرفة أنه يتم تعقب أنشطته. يدعم تطبيق التجسس أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد.

2. mSpy

يعمل mSpy بشكل مثالي في تتبع أنشطة الهاتف لأي شخص يستخدم الجهاز المستهدف، حيث لا يستطيع الشريك معرفة وجوده على هاتفه من الأساس.، ويعد التطبيق جيد للغاية في مراقبة المكالمات والرسائل وتتبع رسائل البريد الإلكتروني ورسائل واتساب.

3. كابل تراكر فري (Couple Tracker Free)

.يسمح هذا التطبيق للأزواج بمشاركة سجل المكالمات والرسائل النصية وإعجابات وتعليقات فيسبوك ومواقع GPS مع شركائهم في الوقت الفعلي. وهو موجود على الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” فقط.

4. Spyzie

يوفر هذا التطبيق جميع الخدمات الضرورية مثل الوصول إلى المكالمات والرسائل وواتساب وفيسبوك وسجل المتصفح ،التطبيق سهل الإستخدام، وهو متوفر على أجهزة آيفون وأندرويد.

5. موبايل سباي إيجنت (Mobile Spy Agent)

يحتوي التطبيق على جميع الميزات الموجودة في التطبيقات المذكورة أعلاه، كما أنه موجود على أجهزة آيفون وأندرويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق