محافظات

تشريح جثة شاب قتل على يد محام وآخر في الأميرية لخلافات عائلية

أمرت نيابة الأميرية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، بتشريح جثة شاب، قُتل على يد محام وآخر بسبب خلافات عائلية، وتكليف مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على أسبابها.

وكان شهد شارع الترعة بحي الأميرية جريمة قتل بشعة بعد أن وقعت مشاجرة بين محامٍ وبصحبته آخر وبين شقيق طليق شقيقته وبصحبته آخر، قام على إثرها المحامي بطعن الشاب بسكين أخفاه بين طيات ملابسه ليسقط بالطريق العام غارقا في دمائه وسط ذهول المارة وعقب ارتكابه الجريمة البشعة فر هاربًا إلى أن تم ضبطه.

وكان قسم شرطة الأميرية تلقى بلاغًا بوقوع مشاجرة بين ٤ أشخاص ووجود قتيل، على الفور وجه اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط أطراف المشاجرة والجاني.

وبعد أن تمكن رجال الأمن بقيادة العميد حسام عبدالعزيز، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، من تحديد المتهم، تم القبض عليه من خلال أحد الأكمنة التي أعدت له.

واعترف بارتكابه جريمة قتل شقيق طليق شقيقته بسبب خلافات سابقة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ ضبط باقي أطراف المشاجرة المتورطين فى الواقعة لسماع أقوالهم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى