محافظات

الجيزة تزيل 4 آلاف حالة إشغال من الطرق والشوارع الرئيسية خلال 3 أيام

تشهد شوارع الجيزة حملات إشغالات مكثفة قبل وبعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف نشاط الحملات خاصة فى الفترات المسائية لإزالة إشغالات المحلات والمقاهى والفروشات الرمضانية وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام.

وأكد راشد انه على تواصل دائم على مدار اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة نسب الأعمال والمجهودات التى تبذل لصالح المواطنين، مؤكدا على التواجد الميدانى للجميع على مدار اليوم ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على إزالة المعوقات التى تواجههم والتعامل بحزم مع أى مخالفات .

وأشار إلى أن مجهودات شرطة المرافق بالتنسيق مع الأحياء والمراكز فى أول ثلاث أيام بشهر رمضان أسفرت عن إزالة قرابة الـ 4 الاف حالة اشغال من الشوارع والطرق سواء بالحملات الصباحية والمسائية.

كما تم تحرير 115 محضر إشغال وتنظيم لمنشآت تجارية ومحلات ومقاهي لاشغالهم الطريق العام وتعديهم على حرم الطريق.

وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم التوجيه بتواجد الإدارات الميدانية ( الاشغالات والإنارة والمتابعة وغيرها ) على مدار فترتين عمل خلال شهر رمضان المبارك الفترة الأولى قبل الإفطار والفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة صباحًا اضافة الى تلقى غرفة عمليات المحافظة شكاوى المواطنين طوال اليوم للرد عليها والعمل على حلها.

وشملت حالات الأشغال التي إزالتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق فى اول ثلاثة أيام بشهر رمضان، فاترينات عرض وعربات كارو وشماسى وعربات يد وكراسي حديدية وفبر وثلاجات مشروبات غازية واستاندات حديدية وكراسي انتريهات وسماعات ومستلزمات مقاهى وافران كبيرة وفروشات فوانيس رمضان وخردوات ونظارات وكاوتشات واسطوانات غاز ومدرجات فاكهة وعربات فول وأوتاد حديدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى