محافظات

دورة تدريبية للطالبات المتفوقات بالوادي الجديد

منحت إحدى المدارس الفنية بمحافظة الوادى الجديد طالباتها المتفوقات والحاصلات على المراكز الأولى بنتائج إمتحانات النقل دورة تدريبية على برامج الحاسب الآلي واللغة الانجليزية .

واكدت ادارة المدرسه انه عقب اعلان نتائج سنوات النقل للصفين الأول والثانى الثانوى بالمدرسة قررت منح الطالبات المتفوقات والحاصلات على المراكز الأولى كورس لغة انجليزية لمدة شهر بدايه من ١٠ /٦/ ٢٠١٩ لاكثر من 3 مستويات الكورس مجانى بشهادة معتمدة ومدربين على اعلى مستوى.

وسيتم تدريب الطالبات المتفوقات للمساعدة فى اجتياز الرخصة الدولية فى الحاسب الالى فى الفتره من 10/6ولمده شهر بالمجان بالمدرسة والتدريب على 3مستويات بشهادة معتمدة من إدارة المدرسة بواقع 10 طالبات مقسمة كالتالى 5 طالبات من الصف الأول الثانوى و5 طالبات من الصف الثانى .

وأثنى الدكتور ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد على تلك المبادرة والتى تهدف إلى تنمية مهارات طالبات المدرسة تكنولوجيا وخلق روح المنافسة بينهن للتفوق والنجاح مشيدا بمجهودات التعليم الصناعى بالمديرية ومشاركته الإبجابية فى تلك المنح وتشجيع طالبات المدرسة والعمل الدائم من أجل الإرتقاء بالمدرسة كإحدى مدارس التعليم الفنى المتميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى