محافظات

تحرش بزوجته.. مأمور ضرائب يعتدي على زميله ببني سويف

اعتدى مأمور ضرائب بالضرب على «سائق» محدثًا به إصابته بجرح نافذ بالصدر، وحالته العامة غير مستقرة، لتحرشه بزوجته، في أحد الأسواق ببني سويف.

تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من قسم شرطة بني سويف، يفيد بوصول «عبدالباسط م. ع. ا» 54 سنة، سائق بالضرائب على المبيعات ببني سويف، مقيم قرية أطواب، مركز الواسطى، إلى مستشفى بني سويف النموذجي مصابًا باشتباه جرح نافذ بالصدر والحالة العامة غير مستقرة.

وبالانتقال وسؤال المصاب، اتهم المدعو «أشرف ك. م. أ» 51 سنة، مأمور بالضرائب على المبيعات ببني سويف، مقيم قرية الشيخ على، بياض العرب، مركز بنى سويف، بالتعدي عليه بالضرب ما تسبب في إصابته.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمشكو في حقه، لقيام المصاب بالتحرش بزوجة المتهم «رشا ج. م. ع» 34 سنة، كاتبة بالضرائب على المبيعات ببني سويف، مقيمة ذات العنوان حال تواجدها بأحد الأسواق، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها المشكو في حقه، على المجني عليه بالضرب محدثًا إصابته.

تم ضبط المتهم وبمواجهته أيـد مضمون ما جاء بالفحص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7146 لسنة 2019 جنح قسم بنى سويف، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي طلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى