تكنولوجيا

أفضل 5 تطبيقات وألعاب على Google Play .. هذا الأسبوع

يصدر متجر جوجل، باستمرار، العديد من التطبيقات والألعاب الجديدة التي يتم إنشاؤها وتطويرها من قبل مطورو البرامج، وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع “أندرويد بيت” التقني، قائمة جديدة لأفضل التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي Google Play لهذا الأسبوع.

1.Adobe Premiere Rush:

اذا كنت من محبي تحرير أو تعديل مقاطع الفيديو، فهذا هو أفضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو لهواتف اندرويد، ويسمح التطبيق بإضافة مقاطع الفيديو والصور بسهولة من خلال مساحة التخزين الموجودة على هاتفك، ومن أفضل ميزات التطبيق انه يمكن تشغيله على جميع الأجهزة، التطبيق مجاني ولكن اذا كنت تريد استخدام ميزات إضافية يمكنك الاشتراك في التطبيق مقابل 9.99 دولار شهريًا.

2.Pokémon Rumble Rush:

هي لعبة القتال المجانية “بوكيمون”، من خلالها يمكنك استكشاف عالم من الجزر غير المكتشفة التي يسكنها البوكيمون، وعند الفوز بالمعركة تحصل علي عناصر لترقية البوكيمون الخاص بك مع رسوماته الممتعة.

3.Tor Browser:

يتيح متصفح “Tro”، الاتصال بشبكة Tor network والتي تسمح باستخدام اتصال مجهول، يمكن للمستخدمين الذين يتمتعون بحماية خصوصيتهم تصفح الإنترنت بطريقة خفية، وهو يعتبر البديل الأفضل لميزة “المتصفح الخفي” Incognito window الموجودة في جوجل كروم.

4.Dungeon of Weirdos:

هي لعبة صغيرة تشبة لعبة (Pac Man)، الهدف بها هو اجتياز المستويات المختلفة عن طريق هزيمة الوحوش والزعماء لإنقاذ صديقك الذي تم خطفه، وخلالها يجب عليك استعادة كرات الطاقة والأشياء المختلفة مع تجنب إصابة القنابل.

5.Steam chat:

“Steam chat” هو تطبيق جديد متعلق بمستخدمي منصة (Steam gaming platform)، اذا كنت من مستخدمي منصة الألعاب تك، فسيتيح لك التطبيق الدردشة وارسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو أثناء تشغيل الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق