تكنولوجيا

Bittium الفنلندية تعلن عن أكثر الهواتف الذكية أماناً في العالم

أعلنت شركة Bittium الفنلندية عن أحدث هواتفها الذكية Bittium Tough Mobile 2، وقالت إنه الهاتف الأكثر أمانًا في العالم وهو مناسب للاستخدام الشخصي والمهني.
وبحسب ما ذكره موقع “GSMarena”، يحتوي الهاتف الجديد على هيكل أمان متعدد الطبقات ويستند إلى نظام تشغيل Android 9 Pie OS، مع وجود ميزات أمان المعلومات والبرامج المدمجة في الشفرة المصدرية، الأمر الذي يضمن حماية كل البيانات المخزنة في الجهاز ونقل البيانات بأكبر قدر ممكن من الفعالية.
كما يأتي الهاتف مع العديد من الميزات المتعلقة بالتشفير والمصادقة والإدارة الرئيسية وفحوصات أمان التشغيل ومنصة أمان معلومات ضد العبث، ووضع الخصوصية الذي يعطل الميكروفونات والكاميرات والبلوتوث، ويقلل من دقة أجهزة الاستشعار بلمسة زر واحدة.
ويتوافق هاتف Tough Mobile 2 مع برنامج Bittium Secure Suite، الذي يتيح الإدارة عن بُعد للهواتف ونقل البيانات المشفرة الخاصة بها.
ويأتي هاتف Bittium Tough Mobile 2 بشاشة لمس حجمها 5.2 إنش بدقة Full HD ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 670، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين eMMC بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر mciroSD، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابكسل، ومكبرات صوت أمامية مزدوجة.
ويذكر أن Bittium هي شركة فنلندية تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في تقنيات الاتصالات الراديوية المتقدمة والمعالجة البيولوجية، حيث تصنع منتجات للاتصالات التكتيكية، وتوفر الأجهزة المحمولة وحلول الأمن السيبراني المعتمدة للاستخدام من قبل القوات في ساحات القتال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق