رياضة

موجز الرياضة.. تركي يعلن مفاجآت بيراميدز.. أسطورة الأهلي يقترب من الدوري الجنوب إفريقي.. وخالد جلال يعلنها أنا مدرب الزمالك القادم

شهدت الرياضة محليًا وعالميًا في الفترة المسائية عددًا من الأخبار الهامة منها فوز تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي، وإعلان تركي آل شيخ عن مفاجآت لـ بيراميدز، وأخر استعدادات الزمالك قبل لقاء.
* محلياً
– كشف خالد جلال، المدير الفنى الأسبق لفريق الزمالك، وجود مفاوضات جادة بينه ومجلس إدارة القلعة البيضاء للعودة مجددًا إلى منصبه مديرًا فنيًا للفريق؛ خلفًا للسويسري “جروس”، المدير الفني الحالي للفريق.
– نشر تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، صورة له برفقة أعضاء مجلس إدارة النادي، منذ قليل، كاشفًا عن انتهاء وضع خطة العام المقبل للفريق.
-قال إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، إنه ينتظر عائدا ماليا أكبر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩ بمصر، من كل البطولات السابقة، متعهدا بحفل افتتاح للبطولة سيكون الأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح البطولة، وسيتم بنفس القوة حتى انطلاق البطولة.
– طالب أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري رئيس الجبلاية هاني أبو ريدة بتقديم اعتذار رسمي عما بدر من أحمد مجاهد عضو الجبلاية تجاه منع مصورى قناة تايم سبورت من متابعة عملهم وتصوير استعدادات استاد الدفاع الجوى لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
– أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، في العاشرة مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري.
– نجح فريق سبورتنج الأول لكرة اليد في التتويج بلقب السوبر المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش بالرميات الترجيحية 34 -33.
– يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع صالح جمعة خلال الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل مناقشة اللاعب فى مسألة تمديد عقده.
* عالمياً
– تحت عنوان “أسطورة الأهلي يرتبط بالانتقال إلى دوري جنوب إفريقيا” أكد موقع “كيك أوف” الجنوب إفريقي، وجود اهتمام كبير بمدرب إنبي الحالى علي ماهر، والذى سبق له تدريب الأسيوطي، وسموحة، وقدم أداء طيبًا خلال مسيرته المهنية.
– ذكرت صحيفة “الرياضية” أن الاتحاد السعودى تلقى خطابًا من نظيره العربي باختيار فريقي الاتحاد والشباب لتمثيل السعودية، فى النسخة المقبلة من كأس الأندية العربية الأبطال.
– توج فريق تشيلسي ببطولة كأس الدوري الأوروبي، بعد اكتساحه نظيره أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بباكو بأذربيجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى