رياضة

بين الانسحاب واللجوء للفيفا.. نبيل الحلفاوى يضع سيناريوهات نتائج اجتماع مجلس الأهلي

أعرب الفنان نبيل الحلفاوى عن مساندته لمجلس إداراة الناى الأهلى قبل الاجتماع اليوم، والذى سيعلن فيه المجلس عن موقفه من استكمال الدورى أو الانسحاب.

وكتب “الحلفاوى” من خلال حسابه الشخصى عبر تويتر: “قبل اجتماع مجلس الأهلي اليوم هذه محاولة لوضع النقاط على بعض الحروف ردا على تضليل يتناقله البعض بلا تفكير من قبيل “انسحب يا خطيب.ماترجعش في كلامك. استنيتم ماتش الإنتاج عشان تقرروا؟ هتكملوا بعد التعادل ؟ فين بقى القيم والمبادئ؟”.

وتابع “الخطيب لا يملك التراجع عن القرار أو تعديله.. بل هو لا يملك اتخاذه أصلا.. لا هو ولا أي رئيس سابق للنادي فالنادي الأهلي ليس عزبة يملك صاحبها التصرف بشأنها منفردا كيفما شاء. النادي الأهلي كيان محترم تتخذ فيه القرارات من خلال مجلس إدارته بعد المناقشة ودراسة الموقف اللازمة”.

وأضاف: “لو كان الاجتماع انتظارا لمباراة الإنتاج وبناء عليه يكون القرار..لكان من الأولى الانتظار إلى ما قبل معسكر المنتخب لعل ما لايستطيعه الإنتاج يستطيعه غيره”، مشيرا الي أن الاجتماع كان السبت لتواجد بعض أعضاء المجلس خارج القاهرة أو لأداء العمرة فكان لابد من الانتظار ليكتمل النصاب القانوني.

وشدد على أن القرار لم يكن الانسحاب من الدوري بل كان رفض التأجيل إلى ما بعد بطولة كأس الأمم وعدم لعب ما يرحل من مباريات إلى هذا الموعد لأسباب تكرر شرحها لدرجة الملل وهي ليست خاصة بالأهلي فحسب.

لافتا الى أن عدم لعب مباريات بعد البطولة ليس مبدأ من مبادئ الأهلي أو إحدى قيمه وتقاليده بل هو قرار اتخذه المجلس والذي يملك أيضا تعديله أو إلغاؤه أو تأكيده كما هو الشأن بخصوص أي قرار حتى على مستوى قادة الدول. وإن كنت أرجح تمسكه بقراره وربما يضطر إلى اللجوء للفيفا للحفاظ على حقوقه.

واختتم قائلا: “لو قرر الأهلي عدم استكمال مبارياته المؤجلة أظنها ستكون المرة الأولى في تاريخ كرة القدم العالمية التي يفعلها المتصدر للدوري والذي كان قاب قوسين أو أدنى من حسم بطولته ، خاتما تدوينته بقوله “عموما وفي جميع الأحوال يجب مساندة المجلس ودعمه أيا كان قراره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى