رياضة

صدمة لـ محمد صلاح.. ديلي ميل تستبعده من ثلاثي الكرة الذهبية

وجهت صحيفة ديلي ميل الإنجليزي، صدمة قوية إلى المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بشأن تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، يعد هو الأوفر حظًا في حصد جائزة الكرة الذهبية، وذلك بعدما توج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، وقيادة منتخب بلاده لنهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

وشددت الصحيفة أن بإمكان فان دايك تكرار إنجاز غائب على مستوى الألقاب الفردية حيث لم يتوج أي مدافع بالعالم بجائزة الكرة الذهبية منذ فابيو كانافارو أيقونة الكرة الإيطالية في 2006.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية بينما يتواجد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول في المركز الثالث.

وواصلت الصحيفة حديثها عن أبرز المرشحين، قائلة: “صلاح لديه فرصة الرهان بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ورحيم ستيرلينج”.

ويمتلك محمد صلاح فرصة المنافسة على الجائزة بشرط حصول منتخب مصر على كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية خلال الشهر الحالي.

واستطاع صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفًا ويتقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني بيير إيمريك أوباميانج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى