اقتصاد

لحل شكاوى المواطنين.. جهاز حماية المستهلك يطلق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح

أعلن اللواء راضي عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك عن انطلاق نسخة جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين يوم الاثنين المقبل الموافق العاشر من الشهر الجارى بحضور كافة الشركات والأطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية.
أكد رئيس الجهاز أن هذه المبادرة تأتى في إطار المتابعة المستمرة والاهتمام بشكاوى وهموم المواطنين من خلال تلقي شكواهم عبر وسائل تلقي الشكاوى المختلفه للجهاز وأيضًا فى إطار ضبط الأسواق من خلال سيارات حماية المستهلك (الضبطية القضائية) التى تجوب الأسواق والمناطق التجاريه ليكون هناك تكامل ومتابعة مستمرة وتنسيق تام بين الجهات المعنيه للقضاء علي أى ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك.
وأشار عبد المعطى إلى أن خطة الجهاز تأتى تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي وطبقًا لما جاء بالبرنامج الحكومى الذى أعلنه الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء بشأن تخفيض زمن الاستجابه في التعامل مع شكاوى المواطنين.
وأوضح رئيس الجهاز أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 8 صباحا بمقر الجهاز بالقريه الذكيه وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم.
وأهاب عبد المعطى بالمواطنين ممن لديهم شكاوى التواصل عبر آليات التواصل المختلفه من خلال الخط الساخن 19588 أو من خلال رقم الواتس اب ( المواطن رقيب) 01281661880 أو الموقع الاليكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg او عبر التطبيق الاليكترونى المتاح علي متجر الهواتف الذكيه Google play.
كما أكد رئيس الجهاز علي استعداد الجهاز التام لتلقي الشكاوى التى ترد عبر البرامج الإعلاميه والمواقع الاليكترونية والصحفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى