محافظات

دورات تدريبية للشباب على حرف التشييد والبناء في الوادي الجديد

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة، عن إطلاق دورات تدريبية لشباب الخريجين، لتدريبهم على أعمال التشييد والبناء، بهدف توفير فرص عمل لهم، ومنحهم شهادات خبرة تمكنهم من الالتحاق بالوظائف الحكومية والسفر إلى الخارج.

وقال المستشار كمال إبراهيم، رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، في بيان الخميس، إن مركز تدريب التشييد والبناء بالداخلة، سيتولى تنفيذ دورة تدريبية على أعمال التشييد والبناء في حرف (الكهرباء – السباكة – نجارة عمارة – دهانات – كريتال – بناء – بياض).

وأضاف أن الدورات ستبدأ اعتبارا من يوم 7يوليو2019 ولمدة أربعين يوما بمقر مركز تدريب الداخلة ووحدة تدريب القصر، وذلك للتدريب الحرفي والتحويلي للشباب ولعمال المصالح الحكومية ومنحهم شهادة خبرة معتمدة.

وأوضح أن الشروط تشمل أن لا يقل سن المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 45 عاما، وأن يجيد القراءة والكتابة ويستطيع اجتياز الاختبار الشخصي، وأنه لم يسبق له الالتحاق بالتدريب بالمركز أو المراكز الأخرى التي تتبع الجهاز، لافتا إلى أن الأوراق المطلوبة تشمل نموذجًا يطلب من المركز، وصورة شهادة الميلاد، وصورة المؤهل الدراسي، وصورة الرقم القومي، وصورة شخصية 4*6 سم، وصورة الموقف من التجنيد للمتقدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى