اخبارمصر

حدث في منتصف الليل .. ذبحوه غدرا من أجل 50 جنيها .. وترامب وافق على توجيه ضربة عسكرية ضد إيران ثم يتراجع

شهدت الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، عددا من الأحداث المهمة على الصعيد المحلي والدولي.. وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما جاء فيها.

شكري يرد على أردوغان: مصر مستعدة للتصدي لأي تهديدات
أعرب سامح شكري وزير الخارجية عن بالغ استنكاره للتصريحات المتكررة غير المسئولة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول مصر والتي لا ترقى لمستوى التعليق الجاد عليها، مؤكدًا استعداد مصر للتصدي لأي تهديدات، وإن كانت جوفاء ولا تقيم لها وزنا.

وداعا أنوبيس.. اللجنة المنظمة تستبعد إله الموتى عند الفراعنة من احتفالية امم افريقيا
ررت اللجنة المنظمة لبطولة امم افريقيا إستبعاد تمثال أنوبيس “اله الموتي عند الفراعنة ” من احتفالية الافتتاح للبطولة القارية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وجاء ذلك بعد الضجة التى شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي علي اختيار “أنوبيس” بسبب ما يشير إليه الإله الفرعوني.
صبح وليل..اعرف حالة الطقس اليوم ودرجة الحرارة في محافظتك
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

النشرة المرورية الصباحية.. حالة الطرق الصحراوية والدائري
أفادت مصادر أمنية بالإدارة العامة للمرور، بأن الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية تشهد سيولة تامة على أغلب الأنحاء، وأن غرفة العمليات برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، لم تتلق أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

ذبحوه غدرا من أجل 50 جنيها.. سيارة غارقة في ترعة تكشف جريمة قتل سائق المنوفية
كشف بلاغ بسقوط سيارة في الرياح البحري بمنشأة القناطر عن جريمة قتل سائق وإلقاء جثته بنهر النيل، ألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهمين وأرشدوا عن الجثة وتم انتشالها من نهر النيل.

عاجل.. نيويورك تايمز: ترامب وافق على توجيه ضربة عسكرية ضد إيران ثم تراجع
قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، اليوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصدر أوامره بتنفيذ ضربة عسكرية ضد إيران، مشيرةً إلى أنه تراجع عن هذا القرار بشكل مفاجئ، وأنه من غير الواضح ما إذا كان هذا القرار ما زال قائما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى