منوعات

بعد استدعاء الشرطة.. خلاف عائلي يهدد مستقبل جونسون في رئاسة وزراء بريطانيا

في واقعة غريبة قد تقلل من فرص فوزه بالمنصب الجديد، توجهت الشرطة إلى منزل المرشح لرئاسة الحكومة البريطانية بوريس جونسون بعدما اتصل أحد الجيران بالشرطة لسماعه صوت صراخ وضجيج مزعج.

وتم استدعاء الشرطة إلى منزل بوريس جونسون وشريكته، كاري سيموندز، في الساعات الأولى من صباح أمس، الجمعة، بعد أن سمع الجيران أصواتا مرتفعة لصراخ أفراد أسرته وضجيجا مزعجا أيضا.

ووفقا لصحيفة “جارديان” البريطانية، فإن الجيران تمكنوا من سماع أصوات الجدال والضجيج خارج منزل رئيس الوزراء البريطاني المستقبلي المحتمل، وقال أحد الجيران للصحيفة البريطانية إنهم سمعوا صراخ امرأة ثم تلاه صوت مرتفع لسقوط وضجيج.

وسمعوا أيضا صوت سيموندز وهي تصرخ لجونسون وتقول: “اخرج من شقتي”، وبعدما انتابهم القلق طرقوا الباب ولكن لم يجب أحد ولم يتلقوا أي رد، ويقول أحد الجيران: “كنت آمل أن يجيب شخص ما على الباب ويقول نحن بخير، طرقت ثلاث مرات ولم يأت أحد إلى الباب”.

قرر هذا الجار الاتصال بالشرطة وبالفعل حضرت سيارتان للشرطة وسيارة إسعاف في غضون عدة دقائق، بعد وقت قصير من منتصف الليل، وسرعان ما غادروا بعدما اطمأنوا أن من في الشقة بأمان، ولم يكن هناك سبب لاتخاذ إجراءات من جانب الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى