محافظات

سكرتير عام المنوفية يعقد اجتماعًا لمناقشة حصر الأراضي والممتلكات الحكومية

عقد اليوم الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اجتماعا لمناقشة ومتابعة أعمال لجان حصر جميع الأراضى والممتلكات الحكومية على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

حضر الاجتماع المستشار القانونى للمحافظة،وممثل وزارة التنمية المحلية ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديرو مديريات الخدمات بنطاق المحافظة، ومدير إدارة أملاك الدولة بالديوان العام ، ومديرو إدارات التخطيط وأملاك الدولة بمراكز المدن.

ووجه السكرتير العام بحصر جميع أملاك الدولة وممتلكات المحافظة المؤجرة وغير المؤجرة وإعداد ملف خاص بها في كل مديرية ومركز ومدينة، مشددا على سرعة الانتهاء من الحصر في أسرع وقت ممكن وذلك لتحقيق أقصى استفادة للمحافظة بما يعود بالنفع ويصب في مصلحة المواطن.

وأكد بضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لحصر كافة الأراضى والممتلكات للإستفادة منها في المشروعات القومية للمحافظة وتحقيق المنفعة العامة والصالح العام.

ونوه السكرتير العام إلى أن أراضي أملاك الدولة تعتبر أحد الأصول التي تدعم جهود التنمية، مشيرًا إلى أن الدولة تهدف في المقام الأول إلى تحقيق المنفعة العامة وتوفير احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى