حوادث

تعبت من مشاكلها وسوء سلوكها.. قاتل زوجته يروي تفاصيل الجريمة البشعة بدمياط

“قتلتها لأني تعبت من مشاكلها وسوء سلوكها وتزوجتها رغم أنها أكبر منى بـ 8 سنوات وندمت على زواجى منها” هكذا بدأ قاتل زوجته بدمياط حديثه مع وكيل نيابة فارسكور، بمحافظة دمياط، خلال التحقيق معه بشأن واقعة قتل زوجته وإلقاء جثتها في مياه النيل والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية وهي تليفون محمول و2 فيزا كارت وعقد منزل تمتلكه المجني عليها، وبناء عليه قررت النيابة العامة حبس الجاني 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط، بلاغًا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بمياه نهر النيل أمام قرية شرباص، وجرى تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها ربة منزل تبلغ من العمر 36 سنة، مُقيمة في منية النصر بالدقهلية.

وأفادت التحريات بأن وراء قتلها زوجها عامل خردة يبلغ من العمر 28 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت عن ضبطه.

واعترف الزوج بقتله لزوجته بسبب الخلافات أسرية عقب حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بالتعدى عليها ما أودى بحياتها، واستولى على متعلقاتها “هاتف محمول، و2 فيزا كارت، وحذاء، وأوراق منزلها”، ثم نقل جثتها بدراجة نارية “تروسيكل”، وألقاها بالنيل، وأرشد عن التروسيكل ومتعلقاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق