محافظات

مصرع طفل صعقا بالكهرباء نتيجة إهمال مسئولي العاشر من رمضان.. والأهالي يستغيثون

مأساة كبيرة يعيشها أهالي وسكان مدينة العاشر من رمضان، وتحديدا سكان جنوب الحي ١١ خلف كمبوند مصر الحجاز، بعد مصرع طفل من أبناء السكان ويدعي “عمر”، 5 سنوات؛ إثر تعرضه لصعق كهربائي من عمود إنارة ممتد أمام العمارات السكنية بالحي.
فيما قدم الأهالي، استغاثة عاجلة إلى الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، وإلى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والمسئولين بالجهاز، وتحديدًا المسئولين عن صيانة الأعمدة الكهربائية؛ من أجل تغطية الأسلاك والفتحات الخارجية من الأعمدة الكهربائية والتي تهدد حياتهم وحياة الأطفال.
وأضاف الأهالي، في استغاثتهم لـ”صدي البلد”، أنهم يأملون خيرًا في الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ورجال الأعمال بالمدينة؛ من أجل اتخاذ خطوة قوية، وإصدار تعليمات مشددة للمسئولين بضرورة النزول وتغطية فتحات التوصيلات بالأعمدة الكهربائية الممتدة أمام العمارات السكنية وعلى طول الشوارع.
فيما أكد المهندس أحمد حلمي، أحد سكان المدينة أن سكان الحي 11 لديهم استعداد للمشاركة المجتمعية ومساعدة الأجهزة التنفيذية في صيانة الأعمدة، وإرشادهم إلى الأماكن التي تحتاج إلى تغطية من أجل الحفاظ علي صحة أبنائهم وأطفالهم، والتي أصبحت معرضة للخطر وخاصة عقب مصرع أحد أطفال المنطقة نتيجة صعقة بالكهرباء من خلال أحد الأعمدة.
وأضاف “حلمي”، أنهم بالفعل توجهوا بالعديد من الشكاوى والاستغاثات ولكن هذه المرة يأملون خيرا في رئيس الجهاز لما هو معروف عنه الاستماع إلى شكاوى الأهالي والمواطنين ومحاولة إيجاد حلول عاجلة وفورية لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق