منوعات

المصريون فى ذكرى 30 يونيو: الرئيس السيسي نقل مصر إلى مرحلة الازدهار

يحتفل اليوم الأحد الشعب المصري بالذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، والتي توحدت فيها أيادي الجيش والشعب معا لمحاربة الإرهاب والمحافظة على مؤسسات الدولة.

رصدت عدسة صدى البلد رسائل الشعب الموجهة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو.

في البداية يقول محمود محمد أحد المواطنين لعدسة صدى البلد، إن الرئيس أنقذ مصر من تحت أيدي الإرهاب الغاشم الذي كان يستهدف الإطاحة بمصر وشعبها ومؤسساتها ويهدف إلى إقامة دولة إرهابية لا تمت للإسلام بأي صلة، ونقول له شكرا يا سيادة الرئيس نحن معك وورائك دائما.

وتابع مصطفى مرسي أحد المواطنين، أن الرئيس السيسي انتقل بمصر إلى مرحلة من التقدم والازدهار لم تكن نتوقع في يوم من الأيام إلى أن تصل مصر لهذه المرحلة من التطور، مشيرا إلى أن من أهم المشروعات التي نفذها الرئيس هي مشروعي قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ولمعرفة مردود هذه المشروعات الكبيرة نحتاج إلى بعض الوقت لنحصل على عائدات هذه المشروعات.

وقالت جيهان علي إحدى المواطنات، إنه لم يحدث في مصر أن جاء رئيس بمثل حنكة وذكاء الرئيس السيسي وحبه العظيم والكبير لمصر والذي أنقذها من أيدي الإرهاب وسيصل بها لأن تكون قد الدنيا كما قال رئيسنا العظيم، موضحة بأن كل المشروعات التي تم تنفيذها في عهد الرئيس السيسي هي مشروعات كبيرة وستعود حتما بالخير على مصر وشعبها وتحيا مصر.

وأضاف عصام شوقي، أن مصر عادت لتقود الأمة العربية وتعطي درسا للغرب والدول المعادية لمصر بأن مصر لم ولن تهزم لترابط شعبها وجيشها العظيم وبقيادة رئيسها البطل عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أنه من أهم المشروعات التي نفذها الرئيس السيسي وساهمت في تطور كبير هي شبكة الطرق والكباري الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق