منوعات

Xiaomi تكشف عن هاتف Mi A3.. تعرف على المواصفات والسعر.. صور

كشفت شركة Xiaomi الصينية عن أحدث هواتفها Mi A3، وهو الأحدث لها الذى يأتى بمواصفات قياسية مقارنة بسعره الاستثنائى الذى يوفر الكثير، وهو ضمن فئة الهواتف المتوسطة.
يأتى Xiaomi Mi A3 بجسم معدنى مغطى بالزجاج من الوجهتين الأمامية والخلفية، كما يمتلك الهاتف شاشة قياسها 6.1 بوصة من نوع Super AMOLED ، بتقنية OLED، مغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.
ويمتلك Xiaomi Mi A3 معالجا قويا من نوع Qualcomm SDM665 Snapdragon 665، ثمانى النواة بقوة 2.0 جيجاهرتز، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعتى 64 و 128 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي، مع مستشعر بصمة أسفل فى الشاشة نفسها.
ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا ثلاثية أساسية، بدقة 48 و8 و2 مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
ويعمل Xiaomi Mi A3 بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع Type-C، مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 3، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4030 أمبير.
ويمكنك الحصول على الهاتف بسعر 250 يورو ما يعادل 4600 جنيه مصري، ويتيح 3 ألوان هى الأبيض والأزرق و الرمادى الداكن.
Xiaomi تكشف عن هاتف Mi A3.. تعرف على المواصفات والسعر.. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى