محافظات

تفاصيل أكبر مذبحة عائلية فى الحوامدية بسبب الميراث

شهدت مدينة الحوامدية مذبحة عائلية جديدة بعد قيام فلاح بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على عائلته بسبب خلاف حول الميراث ما أدى إلى مقتل 3 سيدات وإصابة رجلين وفتاة.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بدوي إطلاق أعيرة نارية داخل منزل بالحوامدية وسقوط قتلي ومصابين، انتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين مقتل 3 سيدات وإصابة سيدة ورجلين من عائلة واحدة.

أشارت تحريات العميد عبد الرحمن ابو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى أن فلاحا من العائلة وراء ارتكاب الجريمة حيث أنه يقطن معهم بذات المنزل بشارع بيبو بمدينة الحوامدية وتوجد خلافات بينهم حول نصيبه بالمنزل المكون من 3 طوابق وتبلغ مساحته قرابة 75 مترا.

وأضافت التحريات أن الخلافات امتدت لقرابة عام وأن المتهم عاود الحديث مع أفراد عائلته قرابة الساعة السادسة من صباح أمس حول ميراثه بالمنزل وحدثت مشادة كلامية بينهم ففوجئوا به يصوب بندقية خرطوش تجاههم ويفتح عليهم النيران وسط ذهول من العائلة، بعد دقائق انتهي الأمر بمقتل جدته وزوجة عمه وابنة عمه بينما سقط مصابا عمه وشقيقه وابنة عمه وفر المتهم هاربا.

تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفي تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية من ضبط المتهم وبحوزته سلاح الجريمة وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لخلاف حول الميراث، تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى