فنون

بعد أنباء خطبتها.. رجال في حياة منة شلبي خالد يوسف أبرزهم

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنانة منة شلبي خلال الفترة الأخيرة، بعد انتشار شائعات غير مؤكدة حول استعدادها لإعلان خطبتها بعد سنوات من العزوبية.

شائعات خطبة منة شلبي 

نشرت العديد من المواقع الخليجية، خبرًا حول استعداد الفنانة منة شلبي لإعلان خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، خلال الفترة المُقبلة، ولم يتم الكشف عن هوية هذا الشاب أو تحديد موعد حل الخطوبة، مكتفين بأن “شلبي” سوف تعلن الخطبة قبل نهاية هذا الصيف.

ولم تقم منة شلبي بالرد على تلك الأخبار بالتأكيد أو النفي حتى الآن، لتثار الشكوك حول الخبر، لاسيما وأن جمهور “منة” ينتظر خطبتها لأنها لم ترتبط إلى الآن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثار الجدل حول استعداد منة شلبي للخطوبة، حيث سبق وانتشرت تلك الشائعات أكثر من مرة، وتبين عدم صحتها فيما بعد.

خطبة منة شلبي 

ارتبطت الفنانة منة شلبي مرة واحدة فقط، بعد خطبتها بالمخرج خالد يوسف قبل عدة سنوات، لكن لم تستمر تلك الخطبة وتكلل بالزواج، وأعلن الثنائي انفصالهما، وبعدها لم تفكر «منة» في الإرتباط أو الزواج.

الشاب السوداني 
في عام 2009، حررت الفنانة منة شلبي محضرًا ضد شاب سوداني الجنسية، يُدعى (فارس محمد الفاتح)، بعد أن قام الأخير بالمرابطة أمام منزلها وترصد لحظة نزولها من المنزل بحي المنيل، واندفع نحوها لتقبيلها في الشارع، بحسب ما ورد في القضية الشهيرة باسم (مجنون منة شلبي).

وقالت الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي، عن الواقعة أن أحد رجال أمن العمارة التي تقطن بها مع ابنتها، أبلغها هاتفيا بأن هناك شابا أسمر البشرة يريد مقابلة (منة) لأمر هام فاعتقدت أنه أحد طاقم التصوير، فطلبت منه محادثته فأخبرها الشاب أنه معجب بابنتها ويريد مقابلتها فحدثته بلطف شديد وأخبرته أن الوقت غير مناسب خاصة وأنها نائمة، ففوجئت به يقول لها بسخرية: وهو انتوا برضه بتناموا دلوقتي!!، فوبخته وأغلقت السماعة في وجهه، بحسب قولها.

وأشارت زيزي مصطفى أن الشاب عاد إلى منزله هذه الليلة وقام بتغيير ملابسه، وجلس أمام مدخل العمارة لساعات طويلة، حتى لحظة خروج (منة) فاندفع نحوها محاولًا التعدي عليها وتقبيلها وهو يهذي بكلمات غريبة، فخلصها المارة منه وحررت محضرا بالواقعة.

وتبين فيما بعد أن الشاب من أسرة ميسورة الحال وكان يحب منة شلبي ويريد الزواج بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق