تقارير

محافظ الغربية يؤكد على الإنتهاء من مشروعات الصرف الصحي في مواعيدها المحدده

الغربية وليد رمضان

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة للمدير التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بالعمل على الإنتهاء التام من جميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية في مواعيدها المحددة. مشيراً إلى أنه خلال الفترة من 1/9/2018 حتى 30/9/2019 تم الإنتهاء من 17 مشروع بقيمة 965 مليون جنيه بالإضافة إلى 3 مشروعات بقيمة 55 مليون جنيه جاهزة للافتتاح ومشروعان بقيمة 40 مليون جنية جارى تسليمهم لشركة مياه الشرب لدخولهم الخدمة ، بينما جارى العمل في 23 مشروع مياه شرب وصرف صحى بقيمة 756 مليون جنيه مقرر الإنتهاء منهم تباعاً قبل 30/6/2020.
وخلال المجلس؛ تابع محافظ الغربية أعمال تطوير المراكز التكنولوجية على مستوى مراكز وأحياء المحافظة تمهيداً لافتتاحها مما يساعد على ميكنة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.
كما ناقش أيضاً معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية في بداية الربع الثاني من العام المالي والتي بلغت 31 % على مستوى المحافظة بإجمالي استثمارات مليار و643 مليون جنيه ، حيث وجه بعرض موقف تفصيلي بمعدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية الخاص بكل جهة خلال جلسة المجلس التنفيذي القادم لإزالة أي معوقات تقلل من نسب التنفيذ.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق