اخبارمصرالسلايدر

تعليق نقيب العلميين بعد الحكم عليه بـ4 سنوات سجن

حكم حبس نقيب العلميين 4 سنوات

أكد المهندس الجيولوجي محمد غريب أبوعميرة وكيل نقابة العلميين ، أن محكمة أمن الدولة للطوارئ أصدرت أمس الأحد حكمها في 3 قضايا ضد نقيب العلميين الدكتور عبدالستار المليجي .

وقال “أبو عميرة” في تصريحات صحفية إنه تم الحكم اليوم علي النقيب وعدد من أفراد الأمن الذين اقتحموا معه النقابة وقاموا بأعمال البلطجة وهم (السيد عبدالستار عبدالسلام المليجي ، علاء محمد عبدالسلام ، الصاوي جمال الصاوي ، خالد محمد محمود الشحات ، ومحمود ماهر محمود حسن ) في القضية رقم ١٨٩٤ بأربع سنوات كما تم حبس أحدهم أمس

وفى هذا الصدد ، أصدر الدكتور عبدالستار المليجى نقيب العلميين بيانًا حول هذا الحكم قائلًا :” مستمرون على طريق العلماء والباحثين
وستبقى كرامتنا محفوظة وهاماتنا مرفوعة “.

أما بالنسبة لحكم القضاء ، فقد نوه “نقيب العلميين ” إلى أنه سوف يسعى بالطرق القانونية لالغاء الحكم الصادر وسننجح كما نجح من قبل ، وذلك احترامًا لأحكام القضاء “.

وأستشهد النقيب فى الختام :” (عن الإمام الصادق جعفر بن محمد عليهما السلام أنه قال: عجبت لمن فزع من أربع كيف لا يفزع إلى أربع : عجبت لمن خاف كيف لا يفزع إلى قوله عز وجل: ” حسبنا الله ونعم الوكيل ” فاني سمعت الله جل جلاله يقول بعقبها: ” فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء ” . وعجبت لمن اغتمّ كيف لا يفزع إلى قوله عز وجل: ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ” فاني سمعت الله عز وجل يقول بعقبها: ” فاستجبنا له ونجَّيْنَاهُ من الغمّ وكذلك ننجي المؤمنين ” . وعجبت لمن مكر به كيف لا يفزع إلى قوله: ” وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ” فاني سمعت الله جل وتقدس يقول بعقبها: ” فَوَقَاهُ الله سيئات ما مكروا “. وعجبت لمن أراد الدنيا وزينتها كيف لا يفزع إلى قوله تبارك وتعالى: ” ما شاء الله لا قوة إلا بالله ” فاني سمعت الله عز اسمه يقول بعقبها: ” إن تَرَنِ أنا أقلَّ منك مالا وولدًا فعسى ربي أن يؤتين خيرًا من جنَّتِك ” ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق