رياضة

بعد محمد صلاح.. النني يؤكد تفوقه أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم

فاز فريق ارسنال على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، في الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وشارك المحترف المصري محمد النني في مباراة اليوم كأساسي مع فريقه ارسنال، حيث قدم أداءً مميزًا، في ثاني مبارياته على التوالي مع “ الجانرز”.

وصنع محمد النني الهدف الثالث لـ ارسنال والذي سجله زميله السويسري جرانيت تشاكا، ليساهم في الانتصار الكبير على مانشستر يونايتد.

أسيست “ النني” كتب اليوم حقيقة تفوق المحترفين المصريين بامتياز أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فالهدف الذي صنعه النني في مباراته التاسعة فقط في البريميرليج بين أساسي وبديل، هو الثاني له بعد هدف صنعه أيضًا في شباك نفس الخصم، في مباراة الدور الأول.

النني كان قد صنع الهدف الأول لـ ارسنال في مباراة الدور الأول على ملعب “ أولد ترافورد” والذي سجله زميله إميل سميث رو.

تفوق النني يُضاف للأداء الاستثنائي الذي قدمه مواطنه محمد صلاح جناح نادي ليفربول أمام نفس الخصم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فـ “ مو” سجل 5 أهدافًا في مباراتي الدور الأول والثاني ليصبح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يهز شباك مانشستر يونايتد في موسم واحد، إضافة لصناعته هدفين، لتصبح محصلته هو والنني فقط أمام مانشستر يونايتد 5 أهداف و4 صناعات، في تفوق واضح للثنائي المصري أمام رفاق كريستيانو رونالدو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى