السلايدرحوادث

سمعتها بتكلم عشيقها في التليفون .. صعيدي يقتل والدته في سوهاج (القصة الكاملة)

اعترافات صعيدي قتل أمه بعد اكتشافه خيانتها

واجهت النيابة العامة الحسينى المتهم بقتل والدته في سوهاج بجريمته حيث أدلى المتهم باعترافات كاملة عن الجريمة وطريقة قلته أمه بعد سماعه حديثها مع عشيقها عن طريق التليفون واعترف المتهم بقتل والدته بدائرة مركز جرجا بسوهاج، بجريمته تفصيليا اثناء اجراء معاينة تصويرية للواقعة بحضور النيابة العامة.

الحسينى المتهم بقتل أمه في جرجا بسوهاج يعترف ان والدته منفصلة عن والده منذ 3 سنوات وتقيم في منزل والدها وان الاشاعات انتشرت بأنها علي علاقة بأحد الشباب في القرية وانه يتردد عليها في منزل والدها.

كما اعترف الحسينى المتهم بقتل والدته في جرجا بسوهاج انه واجه والدته عدة مرات بخصوص تلك الاشاعات الا انها كانت تنفي وجود اية علاقة بينهما، وقام بتحطيم عدة هواتف محمولة لها لكي لا تتحدث مع هذا الشاب، لكنها كانت تشتري في كل مرة هاتفا جديدا.

وأكد الحسينى المتهم انه يوم امس دخل علي والدته فوجدها تتحدث في الهاتف مع عشيقها، ولم يتمالك نفسه فانهال عليها بعصا كانت في يده ولم يتركها الا جثة هامدة بعد أن هشم رأسها.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقي إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول ” زينب. ع. ع” ٤٥ عاما ربة منزل وتقيم دائرة المركز، “جثة هامدة ” ادعاء سقوط من علو، وانتقل إلى مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز، وبمتابعة تقرير مفتش الصحة أفاد بإصابتها بكسر بالجمجمة أدى إلى نزيف داخلي بالمخ ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

توصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلي قيام نجل المتوفاة “الحسينى. ا ع” 20 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته بالضرب بعصا شوم مما نتج عنه إصابتها ووفاتها.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذلك بسبب سوء سلوكها والتخلص من العصا بأحد المصارف المجاورة لمنزلهم.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وباشرت التحقيقات مع المتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق