اخبارمصر

مدير عام الطرق: أنجزنا 95% بـ«الدائري الإقليمي الجنوبي»

قال المهندس عادل أحمد مدير عام الطرق بجهاز مدينة 6 أكتوبر، إن المدينة تشهد مجموعة من الأعمال الخاصة بالطرق بإجمالي 6.5 مليارات جنيه وتتكون من كباري وأنفاق وكباري مشاة، وبلغ حجم تطوير الطرق نفسها نحو 100 كم، بالإضافة إلى تدشين مجموعة متنوعة من مشروعات الطرق تلقى الدعم الكامل من القيادة السياسية وقيادات هيئة المجتمعات العمرانية، إذ جرى إنجاز 60% من أعمال طريق الواحات.

وأضاف خلال تصريحاته، أنه جرى الانتهاء من 4 كباري رئيسة على الطريق وجاري العمل في نفق وكوبري في التقاطع مع الطريق الدائري، كما يجرى العمل على تدشين الطريق الدائري الإقليمي الجنوبي بطول 22 كم ويتضمن عددا من الكباري بواقع كوبريين ويربط بين طريق الواحات ويخدم حدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة وتم الانتهاء من تنفيذ 95%.

وتابع، «نعمل على تطوير وإنشاء ورفع كفاءة عدد كبير من الطرق، من بينهم طريق الواحات إذ يتمثل في تطوير الرئيس ورفع كفاءته وتدشين طريق داعم له، ومجموعة من الكباري».

واستكمل «لدينا أيضًا الطريق الدائري الأوسطي وهو طريق مهم كما أنه جزء مهم من الطريق الأوسطي الكبير وينقل المواطن من مدينة 6 أكتوبر إلى أي منطقة أخرى مثل القاهرة الجديدة والبدرشين في زمن قياسي، وهناك أيضًا مجموعة من المحاور الرئيسة داخل المدينة مثل الكفراوي والطريق الشمالي وطريق جمال عبدالناصر، كما نطور الأحياء بالمدينة».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى