اهم الاخبارمنوعات

حكاية مهاجر | أتممت عامي الـ 32 على هجرتي إلى الولايات المتحدة

الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

كتب ناجي مطش المصري ابن محافظة الإسكندرية عبر صفحته على فيسبوك سلسلة من الحلقات يكشف فيها عن أسباب هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية والدرسة المستفادة من 32 عاما من الهجرة والخبرات المكتسبة من بلاد العام سام.. يقول:
اليوم أتممت العام الثانى والثلاثون على هجرتى الى الولايات المتحدة الأمريكية ..فكيف تولدت فى نفسي فكرة الهجرة وأنا العاشق الولهان بحب كبير وعشق شديد لبلدى مصر ومدينتى الأسكندرية ولعائلتى وأصدقائى وجيرانى وشيخى ياسين رشدى الذى تعلمت منه صحيح دينى وأكبر معنى فيه الحب فى الله ووالدى الأستاذ الكبير ومعلم الأجيال وقد رأيت فيهما أسمى معانى الرقى الأنسانى والسمو الروحى واللغوى والخلقى فكيف أترك كل هذا الثراء وأذهب الى المجهول !!!
ولكل هذا سافرت بجسدى تاركا روحى متعلقة هناك ببلدى مصر حتى الجسد نفسه أشتاق بأن يدفن فى ترابها ولايعرف الشوق إلا من كابده ولا يعرف الصبابة إلا من يعانيها ولا يعرف طعم الغربة الا من تغرب ومن ذاق عرف.
مشوار طويل ذو أحداث كثيرة وبداية مثيرة رأيت أن أشاركم أصدقائى وأحبائى الذين أعتز بهم كل الأعتزاز عرضا لبعض الدروس المستفادة والخبرات المكتسبة وفى الغد ان شاء الله أبدأ معكم بكيف تولدت الفكرة فى أتجاه الى الهجرة.
أطيب تحياتى لكم جميعا… انتظروا الحلقة الأولى غدا
عبر الموقع الإلكتروني www.eqtisadalyoum.com
عبر فيسبوك:  hwww.facebook.com/E3rafNews
ناجي مطش مع والده عليه رحمة الله
ناجي مطش مع شيخه رحمه الله
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق