اهم الاخبارتكنولوجيا

ماذا تعرف عن عملاق سامسونج Samsung Galaxy S10 5G

مواصفات Samsung Galaxy S10 5G

Samsung Galaxy S10 5G

يأتى Galaxy S10 5G بتصميم معدني بالكامل مع واجهتين من الزجاج، وشاشة عملاقة كاملة قياس 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED، بدقة QHD بدون أى حواف جانبية، مع طبقة حماية للشاشة ضد الخدوش والصدمات Corning Gorilla Glass 6، بالإضافة لمقاومة الهاتف للماء والغبار حتى عمق 1.5 متر، لمدة نصف ساعة.

يأتى الأيقونة Galaxy S10 5G مع اختلاف شكل ومكان الكاميرا خاصةً الأمامية، وأيضًا مكان قارئ بصمة الإصبع، الذي يتواجد فى أسفل الشاشة، وميزة قارئ قزحية العين، وهو أول هاتف ذكي يعمل بتقنية الجيل الخامس التى توفر أقصى سرعة ممكنة لتحميل البيانات، ويعمل بأحدث نظام تشغيل أندرويد “Android 9 Pie“.

وزودت سامسونج Galaxy S10 5G الهاتف بمعالجات ثمانية الأنوية من نوعى Snapdragon 855 من كوالكوم، وExynos 9820 حسب مناطق بيع الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزينية داخلية سعة 256 جيجابيات جيجابايت، وبدون ميزة إضافة ذاكرة خارجية.

ويحتوي Galaxy S10 5G على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 و 16 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS، بالإضافة لكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 و 10 ميجابيكسل متواجدة أسفل الشاشة لتوفير أقصى استفادة ممكنة من الرؤية، بالإضافة لميزة تصوير الفيديو بدقة 4k لأول مرة فى كاميرا أمامية.

بوابة اقتصاد اليوم 

يحمل الهاتف بطارية بسعة 4500 ميللي أمبير، وتدعم وميزة الشحن السريعة Fast battery charging 15W مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي السريعة أيضًا Reverse wireless charging 9W، ومنفذ USB-C للشحن يتواجد في الجزء السفلي من الهاتف جنبًا إلى جنب مع منفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس ومكبر صوت من نوع ستيريو، ومساعد سامسونج الشهير Bixby 2.0، بالإضافة لميزة ثنائي الشريحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق