اقتصاداهم الاخبار

صور.. معاون وزير التموين يفتتح مركز الخدمة التموينية المتطور في بورسعيد

افتتح أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين مركزا للخدمة المتظورة في بورسعيد إلى جانب أحدث فروع منافذ جمعيتي في محافظة بورسعيد اليوم الخميس في إطار جولة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالمحافظة.

ويتولى كمال ملف مشروع جمعيتي بوزارة التموين والتجارة الداخلية على مستوى الجمهورية.. حيث وصل عدد المنافذ المفتوحة فى المرحلتين الأولى والثانية من المشروع 4150 منفذ وجاري افتتاح منافذ المرحلة الثالثة لعدد 1500 منفذ.

كما تفقد كمال مركز الخدمة التموينية المتطور في المحافظة.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تفقدا اليوم الخميس، فرع الشركة العامة لتجارة الجملة ببورسعيد بحضور اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد.

وتختص الشركة العامة لتجارة الجملة بتوفير احتياجات السوق من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية عن طريق الشراء المباشر أو من خلال الغير، بما في ذلك تجارة الجملة ونصف الجملة والتجزئة، بالإضافة إلى توفير وتوزيع سلع المنظومة الجديدة البديلة للسلع التموينية، من خلال فروع ومخازن الشركة المنتشرة في المحافظات بما يخدم مصالح المواطنين.

وافتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، في بداية جولته ببورسعيد، فرع جهاز حماية المستهلك بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك في إطار تكثيف الرقابة للجهاز والاستعانة بسيارات الضبطية القضائية في فروع الجهاز، للحفاظ على حقوق المواطن والتصدى لأي محاولات من شأنها التلاعب بالمنتجات المطروحة في الأسواق.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى