اقتصاداهم الاخبار

وزير البترول يتفقد أجنحة معرض “إيجبس 2020”

يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم /الخميس/ أجنحة شركات لمعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2020” في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري تحت شعار ” شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة”، والذي يضم 14 جناحا دوليا لـ 15 شركة بترول عالمية و9 شركات بترول وطنية وأكثر من 450 شركة عارضة.

يشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من 270 متحدثا من خبراء الصناعة محليا ودوليا و1600 مشارك بالمؤتمر، كما يشارك في المؤتمر عدد من وزراء البترول العرب والأفارقة ومسئولي ورؤساء كبرى المنظمات الدولية والإقليمية والشركات العالمية العاملة في مجال صناعة البترول.

ويضم “إيجبس 2020” فعاليات متنوعة تشمل 36 جلسة فنية و10 جلسات استراتيجية و4 حلقات نقاشية للرؤساء التنفيذيين للشركات و7 جلسات؛ لمناقشة موضوعات التمويل المالي والاستثمار في صناعة البترول و6 جلسات؛ لمناقشة تعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة في مجال الطاقة، فضلا عن جلسات مناقشة دور المرأة في قطاع الطاقة، ويخصص المؤتمر جوائز تميز في مجالات السلامة والبيئة والمرأة في قطاع الطاقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق