اخبارمصراهم الاخبار

مستشار رئيس الجمهورية يكرم أعضاء الاتحاد العربي للفئات الخاصة

كرم الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، أعضاء الاتحاد العربي للفئات الخاصة، لدورهم البارز على صعيد كرة الطائرة جلوس في الوطن العربي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأعضاء الاتحاد برئاسة التونسي علي حرز الله، ونائبه السيد إيهاب حسنين.
وتستضيف وزارة الشباب والرياضة الاجتماع السنوي لمجلس إدارة الاتحاد العربي للفئات الخاصة في نسخته الثانية في مصر.. وتقام على هامش الاجتماع فعاليات البطولة العربية للكرة الطائرة جلوس في ستاد القاهرة في الفترة 23 – 28 فبراير الجارى بمشاركة منتخبات “مصر وفلسطين والسعودية والعراق الجزائر وليبيا”.
وشدد مميش على روح الإصرار والتحدي التي يمتاز بها اللاعبون من ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم، وتقديم كل الدعم لهم، مؤكدا الاهتمام بذوي القدرات والهمم والعمل على تنفيذ تطلعاتهم كون الاهتمام بهم يعد من مؤشرات قياس الدول المتقدمة. 
ومن جانبه، رحب وزير الشباب والرياضة بأعضاء الاتحاد العربي للفئات الخاصة، واهتمامهم برياضة كرة الطائرة جلوس، مشيرا إلى تقديم الدعم والمساندة للاتحاد، وحرص وزارة الشباب والرياضة على دمج ذوي القدرات والهمم في كل مشروعات وبرامج الوزارة المنفذة في جميع المحافظات، وذلك في ضوء توجيهات وحرص القيادة السياسية على الرعاية والاهتمام بتلك الفئة. 
ومن جانبهم، قدم أعضاء الاتحاد الشكر والتقدير للفريق مهاب مميش ووزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للعبة كرة الطائرة جلوس إيماناً بقدرة اللاعبين من ذوي القدرات والهمم على تحقيق الإنجازات وتحدي الصعاب في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى