اقتصادالسلايدر

الإسكان : بدء العمل في مشروع “جنة” بمدينة ملوى الجديدة

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم البدء في أعمال صب الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الأول علوي بعدد من العمارات بمشروع جنة للإسكان الفاخر بمدينة ملوى الجديدة، ويجري استكمال باقي الأعمال بعمارات المشروع؛ تمهيدًا للانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني للعمارات وبدء الأعمال الأخرى.
وأضاف الجزار – في بيان اليوم الثلاثاء – “أن ذلك يأتي في إطار الالتزام بتنفيذ المشروعات في المواعيد المقررة واستكمالًا لتنفيذ الأعمال بالمرحلة الأولى بمدينة ملوى الجديدة على مساحة 880 فدانًا، حيث تم التنبيه على جميع الشركات العاملة بالمدينة بزيادة معدلات التنفيذ حتى الانتهاء من جميع الأعمال في أسرع وقت”، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات التي تم ضخها بالمدينة حتى الآن بلغ نحو 100 مليون جنيه.
من جهته.. قال المهندس محمد أحمد الدكروي رئيس جهاز مدينتي ملوى والفشن الجديدتين إنه يجري تنفيذ 34 عمارة (أرضي + 7 أدوار متكررة) بإجمالي 1088 وحدة سكنية نموذج (جنة) بمدينة ملوى الجديدة، موضحًا أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانة العادية والأساسات لمعظم العمارات، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الأرضي لـ17 عمارة بإجمالي 20 ألف متر مكعب خرسانة تم صبها بالمشروع حتى الآن.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق