اقتصادالسلايدر

وزير التموين: مبادرات “حماية المستهلك” مستمرة على مدار العام

إعلاءً لحقوق المستهلكين

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن مبادرات حماية المستهلك مستمرة مع المواطن على مدار العام؛ إعلاءً لحقوق المستهلكين فالجميع في خدمة المواطن المصري.
جاء ذلك خلال تفقد المصيلحي، اليوم الثلاثاء، مقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية، للمشاركة في فعاليات مبادرة “أسبوع صديق المستهلك”. 
وأوضح الوزير -في بيان لوزارة التموين اليوم- أن “أسبوع صديق المستهلك” مبادرة وطنية أطلقها جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المواطنين، موجهًا الشكر للعاملين بجهاز حماية المستهلك، على مجهوداتهم التي يقومون بها من أجل الرقابة على الأسواق والتواصل مع المواطنين بأحدث وسائل التكنولوجيا، وقدم الشكر لكافة الشركات المشاركة في المبادرة.
وقال إن الفروع الإقليمية لجهاز حماية المستهلك ستكون في جميع المحافظات قبل 30 يونيو المقبل، مشددًا على ضرورة أن يقوم المستهلكون بأخذ فاتورة معتمدة عند الشراء، حتى لا يضيع حقه، مؤكدًا: “دورنا هو خدمة المواطن وإرجاع شعار “الزبون دائمًا على حق”.
وأضاف وزير التموين أن المبادرة تمتد حتى نهاية الأسبوع الجاري، ووصل عدد الشكاوى التي تم حلها منذ انطلاق المبادرة وخلال ثلاثة أيام 5 آلاف و780 شكوى حتى الآن، من خلال فريق عمل جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع كافة الشركات والموردين والمصنعين والمنتجين والوكلاء والموزعين.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق