اخبارمصرالسلايدر

وزير الأوقاف: إصدارات “الأعلى للشئون الإسلامية” تنشر الفكر الوسطي وتحاصر التطرف

 أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، أن إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تنشر الفكر الوسطي المستنير وتحاصر التطرف والتشدد والغلو وتقدم الإسلام الصحيح المعتدل وترد على شبهات المتشددين.
وقال الوزير – في تصريح اليوم الاثنين – إن قرار وزارة الأوقاف بتنظيم معرض للكتب بعد غد الأربعاء بنظام اليوم الواحد بالمركز الثقافي بمسجد الأنصاري في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، يأتي في إطار الدور التنويري والتثقيفي للوزارة ، وفي ضوء نشر الفكر الوسطي المستنير ، ومواجهة الفكر المتطرف ، ولخدمة الأئمة والخطباء والراغبين في التزود بالثقافة الإسلامية المستنيرة.
وأوضح أن المعرض يشتمل على شنطة الإمام، وبها 20 كتابًا بقيمة 100 جنيه فقط ، وشنطة المجلس وبها 10 كتب بقيمة 50 جنيهًا فقط ، إلى جانب العديد من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مجال تجديد الخطاب الديني والفقه والتفسير وعلوم الحديث والسيرة والثقافة.
وأشار وزير الأوقاف ، إلى أن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سيقدم خصومات كثيرة من خلال معارض اليوم الواحد، منها خصم على جميع الإصدارات والمطبوعات 25 % ، صرف 10 إسطوانات علمية مدمجة على كل فاتورة مبيعات بمبلغ 200 جنيه كهدية، صرف 5 (CD ) على كل فاتورة بمبلغ 150 جنيهًا، وصرف 2 (CD) على كل فاتورة بمبلغ 100 جنيه، وصرف (CD) واحد على كل فاتورة بمبلغ 50 جنيهًا وخصم 50% على إسطوانات الـCD – DVD.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق