اهم الاخبارمحافظات

إزالة 980 حالة تعد واسترداد أكثر من 36 ألف فدان من أملاك الدولة بأسيوط

 قال محافظ أسيوط عصام سعد، إنه تم استرداد 36 ألفا و647 فدانا من الأراضي أملاك الدولة، من خلال تنفيذ 980 حالة إزالة لتعديات على أملاك الدولة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، وذلك ضمن حملات الموجة الـ 15 “حق الشعب”. 
وأوضح المحافظ – في بيان اليوم الاثنين – أن ذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية باستكمال الجهود للتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واستردادها بشكل كامل بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.. مؤكدا أن أجهزة المحافظة لن تتهاون في “حق الشعب” وتنفيذ الإزالات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتي لم يتم تقديم طلبات تقنين وضع اليد لها أوغير الجادين منها أو الحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة بعد الفحص ” .
وأشار إلى التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وجهات الولاية على مستوى المحافظة من أجل تنفيذ إزالات الموجة الـ 15 ، لافتا إلى أنه تم سداد رسوم الفحص لـ131 حالة بمساحة 695.5 فدان زراعة ويجرى إصدار إشعارات المعاينة للسداد .. مؤكداً استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة بجميع قرى ومراكز المحافظة لاستعادة حق الشعب والتصدي بكل حسم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق