اخبارمصرالسلايدر

التموين: معارض “أهلًا رمضان” بكافة المحافظات اعتبارًا من أبريل المقبل

استعدادًا للشهر المعظم

حث وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مع كبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية وكبار موردي ومنتجي السلع الغذائية ومنها (الزيوت، الألبان ومنتجاتها، البقوليات، اللحوم والدواجن) استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية -في بيان اليوم الأربعاء- أنه تم الاتفاق على إقامة معارض “أهلًا رمضان” بكافة المحافظات اعتبارًا من الشهر القادم، كما تم وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة.

وأكد المصيلحي على الدور الهام للاتحاد العام للغرف التجارية في التنسيق مع وزارة التموين لإقامة هذه المعارض، وزيادة المعروض من السلع تأسيسًا على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستتواجد بقوة في معارض “أهلًا رمضان” ممثلة في شركاتها التابعة، وخاصة شركات الزيوت وشركات السلع الغذائية، وشركات المجمعات الاستهلاكية، وغيرها من الشركات التابعة والتي ستوفر أماكن تابعة لها لإقامة معرض “أهلًا رمضان”.

وأضاف تم الاتفاق على زيادة وتكثيف المعروض من السلع سواء في المعارض أو المنافذ الثابتة، أو المتحركة، وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات في الأسعار من جانب شركات القطاع العام والخاص لتلبية كافة احتياجات المواطن من السلع، وتوفيرها بأسعار وكميات مناسبة.

وشدد المصيلحي على أن الوزارة ستعقد سلسلة من الاجتماعات بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية تشمل السلاسل التجارية وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق