اهم الاخبارمحافظات

محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من المشروع القومي “للتحول الرقمي”

 وجه محافظ المنيا أسامة القاضي، بسرعة الانتهاء من المشروع القومي للتحول الرقمي بالمحافظة ،لإحداث نقلة نوعية في مجال توفير الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات، مشددا على رؤساء المراكز ونوابهم، بالالتزام بالمنظومة وسرعة إدخال البيانات الخاصة بكل قطاع حرصاً على التطبيق الفعال وتوحيد الإجراءات وأسلوب العمل لمحاربة الفساد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الأربعاء، لبحث تطبيق منظومة التحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية، ضمن المشروع القومي لميكنة وتطوير المحليات، لعرض أهداف منظومة تطوير وميكنة الخدمات الحكومية بالمحليات، وأهم التقارير ، للمتابعة على المراكز التكنولوجية، والإدارات المعنية.
وسلم المحافظ عددا من الأجهزة اللاسلكية المتطورة لرؤساء المدن ونوابهم، وذلك لمتابعة الموقف الخدمي بشكل عام في كافة القطاعات، ورصد أوجه القصور لتلافيها بأقصى سرعة خاصة في الطواريء والأزمات.
وطالب المحافظ باستمرار المتابعة اللحظية وإبلاغه بالمستجدات في حالة حدوث أي طاريء على مستوى الخدمات الحيوية، لوضع الحلول اللازمة أولا بأول ، مشددا على ضرورة اليقظة التامة للتعامل مع أية ظروف طارئة ولإدارة الأزمات المفاجئة، وحسن التعامل مع بلاغات وشكاوى المواطنين وحلها على الفور من خلال التواصل المستمر والتنسيق الجاد بين جميع الجهات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق