السلايدرمنوعات

تقنية غير جراحية لإزالة دهون الجسم الزائدة

كشفت طبيبة بريطانية كيف يمكن تذويب دهون الجسم في غضون ساعة باستخدام طريقة ذكية غير جراحية لا تتطلب أي وقت للتعافي.

وتستخدم الدكتورة دينيش مايني، مالكة ومؤسسة عيادة زينيث التجميلية طريقة Bodytite والتي تستهدف مناطق عنيدة معينة، بما في ذلك الذراعين والبطن والظهر والفخدين وحتى الوجه.

وتعتمد هذه الطريقة المحبوبة من قبل بعض المشاهير مثل بولا عبد، على العلاج بالترددات اللاسلكية، للتحكم في شد الدهون بالليزر، وإذابة الخلايا الدهنية بلطف حتى يمكن إزالتها بسهولة من الجسم من خلال أنبوب صغير.

وتختلف أسعار هذه العملية التي تزيل الدهون وتشد الجلد في نفس الوقت، ولكن السعر يبدأ بشكل عام من 3300 جنيه إسترليني (4200 دولار) اعتماداً على المنطقة المعالجة والجهاز المستخدم.

وفي حديثها لصحيفة ديلي ميل، قالت الدكتورة مايني “يتم إجراء العملية باستخدام مخدر موضعي، مما يعني أنها ليست أكثر إزعاجاً من الحصول على حقنة مخدرة في عيادة طبيب الأسنان، وبمجرد تخدير المنطقة المعالجة، لا يشعر المريض بأي ألم”.

وأوضحت مايني أن نتائج العملية فورية، لكن الجسم يستمر في الشد خلال الأسابيع القادمة، مع ظهور النتائج الكاملة في غضون 3-6 أشهر.

وفي الوقت نفسه، يعمل العلاج الحراري على شد الجلد والأنسجة الضامة للحصول على مظهر أكثر صلابة ودقة.

وخلال الجلسة، يتم تحريك قطب مزود بثيرموستات عبر الجلد لتوليد الحرارة في المنطقة المطلوبة، في حين يتم إدخال قطب آخر بعرض 3 مم تقريباً تحت الجلد لامتصاص بقايا الخلايا الدهنية والدهون المذابة.

وأوضحت الدكتورة مايني أنه على الرغم من أن الدهون يمكن أن تعود بعد العملية بسبب أنماط الحياة غير الصحية، إلا أن مرضاها نادراً ما يستعيدون الوزن الزائد في نفس المنطقة التي تم علاجها.

وبخلاف الطرق التقليدية التي تذيب الدهون وتترك للجسم مهمة التخلص منها مع مرور الوقت، تمتص هذه الطريقة جميع الدهون المذابة بلطف مما يوفر نتائج فورية لا تصدق.

وعلى الرغم من أن النتائج دائمة، لكن كما هو الحال مع جميع عمليات التخلص من الدهون، تسبب الخيارات الغذائية السيئة وقلة التمرينات الرياضية تراكم الدهون مرة أخرى بمرور الوقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق