السلايدرفنون

منة فضالي: ظهوري مختلف في أحداث مسلسل “حب عمري”

كشفت الفنانة منة فضالي عن ظهورها بدور مؤثر في أحداث مسلسل (حب عمري) المقرر عرضه في رمضان المقبل، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.
وقالت منة فضالي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إنها تبذل مجهودا كبيرا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث تشارك في المسلسل بظهور هام ومؤثر في الأحداث.
وأضافت أنها تجسد شخصية “رانيا الشواربي”، سيدة أعمال متسلطة صاحبة نفوذ تجمعها علاقة غرامية مع بطل العمل، والذي ينتمي إلى طبقة فقيرة، ويلعب دوره الفنان هيثم شاكر الذي يتهم بجريمة قتل وتسانده لإظهار براءته.. لافتة إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة.
وأوضحت أن العمل رومانسي وأهم ما في الأمر هو البعد الدرامي للشخصية التي تقدمها، لافتة إلى أنه يتم العمل خلال التصوير بروح جماعية من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن.. مشيرة إلى أن هناك تفاهما كبيرا بين فريق العمل سيترجم حينما يتم عرض العمل في رمضان المقبل، منوهة بأن تصوير 65% من أحداث المسلسل بعد تكثيف ساعات التصوير.
وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية.. ويشارك في بطولة المسلسل سهر الصايغ ومي القاضي وأحمد كرارة وأماني كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وسامح الصريطي وتامر فرج، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق