محافظات

إزالة 107 حالات تعد على أراضي المنيا

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المنيا، من تنفيذ إزالة 107 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال الحملات التي تنظمها بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وقال محافظ المنيا أسامة القاضي، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن الوحدات أزالت 84 حالة على مساحة 22 فدانا من الأراضي الزراعية و23 حالة مبان على مساحة 2491 مترا مربعا خلال يوم واحد ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي وحتى اليوم الأحد 749 حالة على الأراضي الزراعية بمساحة 2304 أفدنة و722 حالة مبان على مساحة 79280 مترا مربعا.

ووجه محافظ المنيا باستمرار تنفيذ عمليات الإزالة للمباني على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الأمن، والتصدي بكل حسم للمخالفين .

وفي نفس السياق، تواصل الوحدات المحلية، جهودها في رفع المخلفات الصلبة ضمن سبل الارتقاء بمستوى النظافة العامة من خلال الحملات التي تنظمها الوحدات بالتعاون مع الجهات المعنية بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار الأمراض والأوبئة.

وقال محمد سيد رئيس مدينة المنيا، إنه تم تنظيم حملة نظافة مكبرة في القرى التابعة للمركز؛ بهدف رفع كفاءة النظافة العامة في الشوارع الرئيسية والأحياء، مؤكدا رفع تراكمات القمامة من نقاط تجميعها باستخدام معدات الوحدة ونقلها للظهير الصحراوي في قرية دمشير، فضلا عن تنفيذ أعمال تجميل لمدخل قرية طوخ الخيل بالإضافة لرفع تراكمات القمامة لإضفاء مظهر جمالي وحضاري وخلق بيئة صحية نظيفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق