اهم الاخبارفنون

المخرج محمد علي ينتهي من 80% من مشاهد مسلسل “لما كنا صغيرين”

يسابق المخرج محمد علي،الزمن للانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل “لما كنا صغيرين” للنجم محمود حميدة،والذي يتم عرضه حاليا في الماراثون الرمضاني،حيث انتهى من تصوير 80 في المائة من مشاهد العمل، ويكثف ساعات التصوير،والتي تصل لأكثر من 10 ساعة متصلة يوميا، للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية،وذلك بإتباع كافة التدابير الاحترازية والاحتياطات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وتصدر مسلسل “لما كنا صغيرين”، مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد عرض الحلقة الثانية للعمل،وظهر الفنان خالد النبوى فى بداية الحلقة الثانية من المسلسل بعد غيابه عن أولى حلقات ‏العمل.
و‎تدور أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” في إطار اجتماعي مشوق في إطار تشويقي،حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون للعديد من الأزمات في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.
مسلسل ‎”لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وبطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين ، نبيل عيسي، محمود حجازي، ود. أشرف زكي، ومن إنتاج أحمد عبد العاطى.
ويشهد العمل عودة النجم محمود حميدة إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات منذ مشاركته فى الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحى” تأليف هانى سرحان وإخراج بيترميمى عام 2017 ، كما يعتبر مسلسل “لما كنا صغيرين” العمل الثالث فقط لمحمود حميدة في الدراما التليفزيونية بعدما قدم “ميراث الريح” عام 2013 وكان التجربة الأولى له رغم تاريخه السينمائى الكبير.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق