السلايدرفنون

مي عمر : مسلسل “الفتوة” خطف أنظار الجمهور

أعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على الحلقات الأولى لمسلسل “الفتوة”، الذي يعرض حاليا، مشيرة إلى أن المسلسل فيه العديد من العوامل الجاذبة والخاطفة لأنظار الجمهور من بدايته.
وقالت مي عمر، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مسلسل “الفتوة” خطف الأنظار من الحلقة الأولى، والتعليقات وردود الأفعال إيجابية للغاية عليه، كما أن الناس تتحدث عن المسلسل على “السوشال ميديا” وهو عمل من نبض وواقع المجتمع المصري، وقصة مؤثرة وجديدة على الجمهور.
وأشارت إلى أنها تجسد شخصية امراة مطلقة تدعى “ليل” تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في أزمات، كما تجمعها قصة حب مع الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية “الفتوة الملثم” في المسلسل.
وأوضحت أن الكثير من العوامل جذبتها لشخصية “ليل” فهي جديدة فنيا عليها، وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور ستتجلى تباعا في حلقات العمل الزاخرة بالأحداث.
وأضافت أنها تتمرد في أعمالها بتقديم أدوار لا يتوقعها الجمهور كي لا تكرر نفسها، معتبرة أن دورها يحمل الكثير من التناقضات وبالتالي من الضروري معرفة خروج كل تفصيله خلال التمثيل في محلها.
وتتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي الجمالية قبل مائة عام، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى المتعلقة بالحارة المصرية قديما، وتحديدا مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.
يشارك في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولى، أحمد خليل، وباقة من النجوم، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى