اهم الاخبارمحافظات

محافظ الدقهلية يسلم مواطنين عقود تقنين الأراضى

 قام محافظ الدقهلية أيمن مختار اليوم الاثنين بتسليم عقود تقنين الأراضى لبعض المواطنين واضعى اليد على أراض أملاك الدولة وفقا للقانون بمركز المنزلة، بحضور أشرف بكر رئيس مركز ومدينه المنزلة.
وأكد المحافظ على أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها وأيضا التيسير على المواطنين واضعى اليد بنطاق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ، وتكليفات رئيس الوزراء فى هذا الشأن ، مشددا على أن العمل يجرى بكل جدية للانتهاء من تقنين أوضاع اليد على أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة جهات الولاية لاسترداد حقوق الدولة.
يذكر أن مركز ومدينه المنزلة تم الانتهاء من توقيع ٢٦٠ عقدا ، وتم تسليم حتى اليوم ١٥٢ عقدا للمواطنين بالمنزلة ، وقد سبق وأن كرم محافظ الدقهلية رئيس مركز المنزلة والقائمين على منظومة تقنين وضع اليد هناك لحصول المنزلة على المركز الأول فى منظومة تقنين واضعى اليد .. وفى ذات السياق كلف المحافظ رئيس مركز ومدينه المنزلة بسرعة الانتهاء من تسليم باقى العقود للمواطنين الذين تم تقنين أوضاعهم، وتم توقيعها.
وأضاف محافظ الدقهلية أن إجمالي العقود التى تم توقيعها منذ بدء تنفيذ المنظومة تمهيدا لتسليمها لأصحابها بلغت 1370عقدا، وقد اصدر محافظ الدقهلية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة سرعة الانتهاء من كافة الإجراءات لتسليم المواطنين نطاقهم العقود التى تم توقيعها.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق