السلايدررياضة

برشلونة الإسبانى يؤدى مرانه الأول بحضور جميع اللاعبين بالكمامات

خاض فريق برشلونة الإسبانى مرانه الأول بحضور جميع اللاعبين إثر توقف النشاط الكروى بعد انتشار فيروس كورونا الخطير، الذى تسبب فى وفاة وإصابة العديد من ملايين الأشخاص حول العالم. وقررت رابطة الدورى الإسباني ، بشكل رسمي، عودة التدريبات الجماعية بصورة كاملة بدءاً من اليوم، الاثنين، وكانت رابطة الليجا قد منحت الأندية الضوء الأخضر لبدء المرحلة الثانية من التدريبات بشكل جماعى لكن ليس بالشكل الكامل.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة صورة تجمع جميع اللاعبين مع الجهاز الفنى مرتدين الكمامات مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية خوفا من فيروس كورونا.

وتدرج برشلونة فى المراحل التدريبية منذ عودته، حيث بدأ بجلسات فردية للاعبين ثم العمل ضمن مجموعات صغيرة لا يتجاوز عددها 6 أفراد، وتم زيادة الحد الأقصى لعدد الأشخاص فى المجموعة.

ويلعب برشلونة مباراة الجولة 28 يوم السبت 13 يونيو، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، فى تمام السابعة والنصف مساء، وأتلتيكو مدريد، يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، فى نفس اليوم، فى الواحدة ظهرا.

يذكر أن المجلس الأعلى للرياضة الإسبانى وافق مؤخرا على استئناف منافسات الدورى الإسبانى، اعتبار من 11 يونيو المقبل، خلف أبواب موصدة، وذلك بعد ثلاثة أشهر من توقف المسابقة على خلفية تفشى فيروس كورونا.

وحددت هيئة الرياضة فى الحكومة الإسبانية، يوم 19 يوليو المقبل، موعدا لإسدال الستار على منافسات “الليجا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق