السلايدررياضة

ماجد عبد الله يتفوق على الخطيب فى استفتاء الفيفا لأفضل أسطورة عربية

تفوق ماجد عبدالله، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فى استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حول أفضل أسطورة كروية فى الوطن العربي، بعد تفوقه على محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ونجم الكرة المصرية السابق.

وجاءت نتيجة التصويت الذى نشره الفيفا عبر حسابه في تويتر لصالح ماجد عبدالله بنسبة 80.1%، بينما تم التصويت لمحمود الخطيب بنسبة 19.9%.

وعلّق حساب الفيفا بعد انتهاء التصويت قائلًا، ” 177.752 متابع شارك في واحد من أنجح استطلاعات الرأي التي قمنا بها على الإطلاق، كما قلنا… لم تكن مقارنة بل تكريم للأسطورتين وإثبات أن الذهب يبقى ذهباً مهما مرت السنين، شكراً لكل من شارك ولكل التعليقات الجميلة من محبي النجمين الكبيرين”.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، اعتزل كرة القدم في عام 1988 وحقق مع الأهلي لقبين في دوري أبطال إفريقيا إضافة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ونال لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر عام 1986، بينما فاز ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي، بلقبين في كأس آسيا عامي 1984 و 1988، وحقق مع نادي النصر بطولات عديدة في الدوري السعودي وكأس الملك وشارك مع الأخضر في مونديال 1994.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق