حوادث

ضبط شخص استولى على أموال مواطنين بزعم توظيفها في الاسكندرية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن الاسكندرية من ضبط، مدير بإحدى شركات تجارة الملابس لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس والإكسسوارات.
كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد تعرض أحد المواطنين لواقعة نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم توظيفها واستثمارها له مقابل ربح شهري.
أكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا صحة المعلومات، وأسفرت عن قيام مدير وشريك بإحدى شركات تجارة الملابس “له معلومات جنائية” بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس والإكسسوارات الحريمى وذلك من خلال الشركة المُشار إليها، والحصول من المواطن المشار إليه على مبلغ 600 جنيه تحت ذات الزعم مقابل حصوله على ربح شهري، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة المنشية شرق المدينة، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.
أخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي للتحري عن الواقعة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق