السلايدررياضة

ريال مدريد في تحدِ صعب أمام فالنسيا لاستمرار مطاردة برشلونة

يدخل فريق ريال مدريد تحدِ صعب اليوم الخميس، عندما يستضيف نظيره فالنسيا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالجولة الـ 29 من الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وقدم ريال مدريد مستوي جيد في أول مباراة له بعد استئناف الموسم ضد إيبار، وأحرز 3 أهداف، ولكن الشيء السلبي والأبرز في اللقاء هو الإصابات المتعددة في المباراة حيث تمت إصابة 4 لاعبين.

آخر مواجهة بين الفريقين كانت بكأس السوبر، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد لفالنسيا ولكن الخفافيش دائمًا ما يؤدوا مباريات في غاية القوة أمام الريال.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا، حيث استدعى المدرب الفرنسي 23 لاعباً من أجل التواجد في القائمة، وقد شهدت القائمة غياب ناتشو وماريانو دياز ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش بسبب الإصابة.

في حين شهدت القائمة وجود داني كارفخال بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، كما شهدت القائمة تواجد جاريث بيل وإيدين هازارد وسيرجيو راموس، حيث جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، ميندي، خافي هيرنانديز.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو، جيمس رودريجيز.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، بيل، أسينسيو، رودريجو، براهيم دياز، فينيسيوس.

ريال مدريد يحتل وصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 64 نقطة، في المقابل يحتل فالنسيا المركز الثامن بـ43 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق