السلايدررياضة

الأهلي يواصل مرانه..وتدريبات تأهيلية لحمدي فتحي ونيدفيد ومحمد محمود

أنهى الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم /الخميس/ على ملعب التتش بالجزيرة.

وأقيمت التدريبات على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.

وضمت المجموعة الثانية كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

وقاد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق تدريبات بدنية متنوعة للاعبين، وتم منح اللاعبين جرعات بدنية متنوعة، في إطار البرنامج البدني الموضوع للفريق بعد العودة لاستئناف التدريبات بعد فترة توقف دامت عدة أشهر.

كما خاضت المجموعتان تدريبات خفيفة بالكرة ، وأجرى ديفيد سيزا، تقسيمة مصغرة للاعبين لكل مجموعة في المران.

وواصل الثنائي محمد محمود وحمدي فتحي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي، على هامش المران، ويؤدي ثنائي الفريق المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي، في حين يعاني حمدي فتحي من الإصابة في غضروف الركبة.

كما واصل كريم نيدفيد، تنفيذ برنامجه التأهيلي، وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وقطع نيدفيد شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، التي خضع لها خلال الفترة الماضية.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير، خلال مران المجموعة الأولى.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية استمرت ٤٥ دقيقة، قبل أن يخوضا تدريبات قوية تحت إشراف مدرب حراس المرمى.

كما قاد مدرب حراس المرمى تدريبات متنوعة بين البدني والفني لثنائي حراسة المرمى بالفريق شريف إكرامي وعلي لطفي، خلال مران المجموعة الثانية.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية استمرت مع بداية المران، قبل أن ينتظم في تدريبات بدنية وفنية بشكل خاص مع مدرب حراس المرمى.

وحرص ديفيد سيزا، المدرب العام على الاجتماع بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على هامش المران الصباحي للمجموعة الثانية من اللاعبين.

وعقد سيزا جلسة مع إكرامي، في حضور أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان ويانكون ميشيل، استمرت لعدة دقائق على هامش المران الجماعي للفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق