اخبارمصرالسلايدر

هدي المفتي : أعتز بتجربتي في مسلسل “فالنتينو”

أكدت الفنانة هدى المفتي أن الأصداء على مسلسل “فالنتينو”” ، الذي عرض في رمضان الماضي ، طيبة للغاية ، مشيرة إلى أنها سعدت بالمشاركة في هذا العمل وتجربة تعتز بها للغاية.
وقالت هدى المفتي ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد ، إنها سعيدة للغاية بالمشاركة والوقوف أمام نجم كبير مثل عادل إمام، وخصوصا أنها تحمست للغاية بمجرد أن عرض عليها المشاركة بهذا العمل، مشيرة إلى أن أي عمل للنجم عادل إمام يكون نجاحه مضموناً بنسبة كبيرة نظرا لنجوميته الكبيرة وجمهوره الكبير بمصر والكثير من الدول.
وأشارت إلى خوفها للغاية قبل الوقوف بأول المشاهد أمام النجم عادل إمام ولكنها تجاوزت هذه المرحلة بنصائحه المستمرة لها ولكافة النجوم الشباب المشاركين بالعمل.
وأضافت أن شخصية “نبوية” التي قدمتها بأحداث المسلسل مختلفة تماما عما سبق لها من أدوار بالدراما، لهذا تحمست لها ووجدت حبا كبيرا من الجمهور حيال هذا الدور، ولم تكن تتوقع ما حدث وخصوصاً أنها كانت خائفة من الشخصية لاختلافها الشديد عنها، ولكن ما شجعها لها أيضاً هي رغبتها في التنوع في ما تقدمه من أدوار.
وأكدت أنها تنتقي أدوارها بعناية وشدة، وتعتذر عن الكثير من الأدوار حينما لا تجدها تتناسب معها أو تتشابه مع خطوات قامت بها، فمنذ بدايتها الفنية وهي تنتقي أعمالها وخطواتا مدروسة.
وأعربت عن سعادتها بما قدمته من أعمال فنية حصدت على إثرها أصداء طيبة للغاية، لافتة إلى أنها تطمح في التركيز على اختياراتها المقبلة أيضا وهذا ما نصحها به الزعيم عادل إمام.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق